تعريف

افتح يا سمسم هو موقع مفتوح لكل أطياف التنمية البشرية و مواضيعها و لكل الناس من كل ركن من الأرض لدعم بعضهم البعض، لتوسيع أذهانهم و لتعلّم أسرار الحياة.
المقالات التي أنشرها تجمع بين العلوم و الروحانيات و الفلسفة و البنى النفسية و تهدف إلى النمو بحياة الإنسان في كل جوانبها: الصورة عن الذات، الصحة الجسدية، العلاقات المقرّبة، العلاقات الاجتماعية،  المال و العمل و المجال الروحي.

من أكون ؟

اسمي أمين الزقرني، درست في كلية الطب بتونس، اهتممت بالكتابة شعرا و نثرا، تكوّنت في  المسرح بالنادي الثقافي الطاهر الحدّاد، و بحثت في أغلب تآليف المساعدة الذاتية المكتوبة و المسموعة و المرئية.
مهمّتي هي نشر الإيمان و المحبة لإلهام الناس و تشجيعهم على تحرير الطاقات الكامنة فيهم و تحقيق السعادة. شغفي هو التقدّم و النموّ و التفتّح في الحياة.

و الآن انتبه جيّدا: أنا لست منقذا و مهمتي ليست إنقاذ الآخرين. لأني أؤمن أن التطوّر هو قرار ذاتي داخلي و ليس انصياعا خارجيا. كل فرد هو مسؤول عن حياته و يمكن له أن ينمو من خلال الدرس و التجربة. أنا أتقاسم هنا دروسي و تجاربي حتى تنفع من يريد الانتفاع منها، و لست بصدد تلقين الدروس أو تقديم السبيل النهائي للنجاح.

 

فكّر و عبّر و شارك ! 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s