عظمتك تعتمد على هذا ( و هذا فقط )

لماذا يكافح الكثير منا؟ لأننا قد نسينا من نكون.

من نكون هو ذاتنا الحقيقية و الأصيلة التي هي دائما مرتبطة و واحدة مع مصدر الطاقة. من ناحية أخرى، من نعتقد أننا نكون هو كيف نظهر في الحياة. إذا كنا بصدد الكفاح فلن نصبح أبدا من نكون. دع الأمر يثبت للحظة.

من نعتقد أننا نكون يأتي من الاستماع إلى الأشخاص الآخرين بدلا من الاستماع إلى أنفسنا. لجزء كبير من حياتي صدّقت ما أخبرني الآخرون بأن أصدّقه. تعلمتُ باكرا أن ما يعتقده الآخرون عني هو أكثر أهمية مما أعتقده عن نفسي. على الأقل هذا ما اعتقدته.

العيش في التدفق و العيش في الوفرة هو حول التركيز على من تكون و على ماذا تستطيع أن تفعل في هذه اللحظة. إنه ليست حول من لا تكون، ما لا تستطيع فعله، وما لا تمتلكه.

من تكون هو كل شيء. إنه الشيء الوحيد الذي يهم حقا لأن كل شيء يتوقف على قدرتك على أن تكون نفسك، وللقيام بذلك يجب أن تصبح مدركا بشكل وثيق بالاعتقادات الخاطئة التي لديك عن نفسك وعن الطريقة التي تعمل بها الحياة.

عندما تحيى في التدفق و في انسجام مع مصدر الطاقة فإنك تعلم مسبقا ما تحتاجه. الناس الذين يعيشون في التدفق و الانسجام هم أكثر من مفكرين إيجابيين فقط – إنهم جذب في الحركة.

Your greatness !

هم يتقبّلون أن الحياة ليست دائما سهلة و لا تتبع دائما مسارا مستقيما و مريحا. لقد تركوا الحياة تتكشف من خلالهم بدلا من وضع حياتهم في صندوق من التوقعات.

عظمتك لا تعتمد على أي شيء تنجزه. أنت لا تحتاج لإثبات أي شيء لأي شخص – حتى لنفسك. أنا هنا لأخبرك شيئا واحدا – أنت و كل من أتى في اتصال معك هو عظيم بالفعل. لتحيى عظمتك، يجب أن تعرف من تكون و يجب أن تفعل ما تستطيع فعله في هذه اللحظة. لا شيء آخر مطلوب.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s